الفاتحون : صراع العروش اليوم: 0    جميع المشاركات: 843

كلي:#6

انشأ موضوع

[نقاش عام] تقرير بعد التحديث الجديد ..

[انسخ الرابط] 5/187

تم النشر بتاريخ 2017-09-29 12:41:47 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

شالمصخرة هذي شاحنة ٢٠٠ دولار اشتري اول عرض ٤ دولااار يشتري العرررض كلة وياخذون الدولارات ويعطوني عرض واحد والباجي كله ذهب شالنصب هذا رجائن ردو عوضوني فلوسي الي شريت او عطوني العروضات كاملة معلقين عرض واحد عشان الكل يشتري ذهب وانت عارض اربعه دولار شنو تجبر الناس تخسر ولا شالموضوع وبعدين اذا ادارة اللعبه ما عندها ثقه شكو تفتح اللعبه من الاول رد التحديث القديم ولا الكل راح يغادر اللعبه صدقني والله وعيب الي صار فيني تعطوني ذهب وعرض واحد وانا شاحنه ٢٠٠ دولار اقسم بالله اذا ما رد حقس  راح اشتكي بشركة ابل وقوقل بليه وارجع كل الي حولتهم قد اعذر من انذر الله لا يسامحكم انشالله على سويتووه فيني وانا ناطرة حقي يرجعً

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-09-29 12:42:56 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

تنصبون على الناس طقيت طقه وحدة شرا الدنيا هذي كلها الله لا يوفق من سواها والله عيب عليكم تسرقون حلال الناااس والله عيب

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-09-29 13:30:00 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

انا نفس المشكله اشريت ٢٢ حزمة للبطل بيبرس ولم يصلني الا ذهب فقط وحزمة واحده فقط من ٢٢ وصلت كامله بمحتوياتها

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-09-29 14:58:05 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

نصيحه روحوا ارفعوا الصور الي معكم للمتاجر الي شريتوا منها وانكم وقعتم في عملية نصب واحتيال من قبل ادارة اللعبة 

قوقل بلاي و الاب ستور هي بتسترد حقكم بالمليم غصب عنهم لان دعمهم هنا مستحيل يتجاوب معكم وعندكم موضوع الاخ سنوو عبره

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-09-29 15:09:24 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

هذا ردهم لي وبعطيهم اخر فرصه وارفع بعدها في متجر ابل

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-09-30 11:20:18 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

السلام عليكم 
اخى الكريم 
بالنسبة للملاحظات على التحديث الجديد الرجاء ارسالها الينا عن طريق شكاوى الدعم 
اما مسالة الشحن الرجاء ارسال صورة الشاشة من الفاتورة على تذكرة للدعم حتى يتم الفحص ،،مشكورر اخوى

الامضاء
طلعت