الفاتحون : صراع العروش اليوم: 0    جميع المشاركات: 843

كلي:#7

انشأ موضوع

[نقاش عام] انا الإداره ..

[انسخ الرابط] 6/162

تم النشر بتاريخ 2017-09-29 19:47:15 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

غريب جدا اللي قاعد يصير ، كأننا ف عرض سياحي قبل الدفع كان كل شي جميل ومرتب ويخليك تحس بالطمأنينه وانك راح تقضي اجازتك بسعاده وكل اريحيه وماراح تتحسف على الاموال اللي تدفعها ، وفجأه اول ماتوصل البلد تنزل المطار ماتلقى احد تروح الاوتيل ماتحصل حجز تتواصل مع المكتب السياحي محد يرد ، وبالنهايه يطلع المكتب وهمي لا وجود له

هذا بالضبط اللي صاير فاللعبه !!

معقوله اسوي تحديث وما ادخل ارد على استفسارات اللاعبين واشوف رده فعلهم !
طيب مثلا لو كان التحديث جميل ومافيه مشاكل بس كنا نبي استفسارات او شروحات ، مين اللي راح يرد علينا ! التحديث الان مر عليه اكثر من ٣٦ ساعه ، ولم يصدر اي رد فعل من الاداره على غضب اللاعبين وشكاويهم !

عموما ، للاخوان اللي يستخدمون متجر قوقل
انا تواصلت مع الدعم الفني لشركه قوقل وخبرتهم بكل شي قاعد يصير بالتفصيل والصور والإثباتات ، وكانت مطالبي ارجاع المبالغ كامله من بدايه اشتراكي في اللعبه الى اخر ساعه قبل رفع الشكوى ، وكذلك ايقاف اللعبه وسحب التثبيت من المتجر ووعدوني بايقافها بشرط وصول شكاوي كثيره خصوصا بعدم استجابه المطور او الدعم الفني للعبه ، واتوقع هذا هو اللي حاصل هنا

عشان كذا اي شخص يستخدم متجر قوقل ياريت يتواصل معي عن طريق الايميل عشان ارسل له الابليكيشن حق طلب الغاء التثبيت واغلاق اللعبه ، وبكذا نكون قدرنا ناخذ حقنا واثبتنا للاداره انه الاستغلال والكذب دائما نهايته مأساويه للكبير أو الصغير

الايميل للتواصل
Dr.aljaad@gmail.com

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-09-29 20:31:54 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

واللي يستخدمون ايفون ؟

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-09-30 09:31:28 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

تم اخوي سنوو انا معك ومع باقي الشباب رد ع الايميل راسلتك :heart:

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-09-30 11:15:03 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

اخي الكريم 
1. التحديث يجعل اللعبة اكثر سهولة, ولكن إستراتيجية وجوهر اللعبة لم تتغير.
اللعبة تعتمد بنظامها على الأبطال وبالتالي تختلف بشكل كبير عن اي لعبة اخرى.
2. تم تغيير مكان تدريب الجنود من معسكر التجنيد الى ال4 مباني العسكرية, هذا التغيير يجعل عملية التدريب اسرع بكثير من النظام السابق.
3.  التحديث يجعل اللعبة اكثر إستقراراً وتوازناً, الجميع يمكنهم المشاركة في الحروب.
4. تم إضافة خاصية إستهلاك الجنود للحبوب , ايضا لتقوية إستقرار اللعبة وتوازنها, بحيث لا توجد فوارق كبيرة من حيث الجيوش بين اللاعبين ويجعل اللعبة أكثر توازناً.
5. تحميل جنود مختلفة على الأبطال, يظهر قوة كل بطل على حده.
6. كما أنه وصلتنا الكثير من الإقتراحات والمطالب والشكاوي سابقاً حول صعوبة نظام تجنيد جنود الإحتياط, يطالب الإدارة بالتعديل. وبعد مناقشة ودراسة جميع الإقتراحات والأراء , ودراسة بيانات اللعبة, تم إقرار تعديل نظام التجنيد.
النظام الجديد سيحتوي على الكثير من الخصائص والإستراتيجية الممتعة.

شكرا لك
وسوف يتم التواصل معك على الايميل باذن الله

الامضاء
طلعت
تم النشر بتاريخ 2017-09-30 21:42:31 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

اهلا طلعت ، انت كذاب وللأسف ماتستحي من الكذب والمشكله انت عارف انك كذاب ياكذاب ، كنت ادرب خلال ١٨ ساعه ١٢ الف جندي احتياط والان ١٢٠٠ جندي كل ٩ ساعات لكل مبنى بمجموع ٣٢ ساعه عشان ٤٦٠٠ جندي !! تكذب عيني عينك صدق اللي استحوا ماتوا !

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-10-01 06:14:58 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

تحديثكم فاااشل اتمنى من جميع مماليك تكاتف وعدم الشحن عشان مهزله اليي حصلت

الامضاء
إلمختار
تم النشر بتاريخ 2017-10-01 10:24:13 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

بيض الله وجهك

الامضاء