الفاتحون : صراع العروش اليوم: 0    جميع المشاركات: 843

كلي:#4

انشأ موضوع

[نقاش عام] موضوع تحديث لعبه والغش

[انسخ الرابط] 3/187

تم النشر بتاريخ 2017-10-19 11:55:55 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

السلام عليكم الاداره نصابه موضوعهم بتحديث تحسين لعبه و حل المشاكل عدلو بعضها بس الي غشو في اول شي حدث نداء الجيوش جوائز النقاط شالو تسريع ابو 24 وحطو  تسريع 16 ساعه وثاني شي صح سرعتو الامير بالستكشاف بس نقصتو تسريع الي نحصل عليها من صندوق ذهبي و الازرق قبل تحديث تاخذ 8 من تسريع ابو 4 ساعات الان تحصل على 3 تساريع ابو4 ساعات و نقاط التحدي للمغامرت صندوق ذهبي قبل تحديث تحصل ع 4 نقاط الان تحصل على 1 والازرق 6 الان 3 وصندوق الاخضر 8 الان 4 هذا نصب وغش من الاداره لكم انا شخصي كنت اطلع 140 تسريع ابو4 ساعات باليوم

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-10-19 11:57:43 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

الاداره ماعدلت العبه صعبتها اكثر عشان تجبر لاعبين على شحن الاموال والاداره معه حترامي لجميع لاعب زباله ونصابين

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-10-19 20:07:25 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

وخلي نداء الجيش سهل في حلة تدريب الجنود عشان نصرف كل التسريعات علي تدريب الجنود احظرو عشان التدريب ملهوش لزمة اصلن

الامضاء
احمد$
تم النشر بتاريخ 2017-10-21 14:27:10 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

صحنا وتعبنا واننا نتكلم معكم ومواضيعي تشهد على كلامي لاكن لاحياه لمن تنادي ادارة لاتعرف للنجاح طريق 

من محدثكم ريحو روسكم منها بالنسبه لي 

<<< تم الرجوع لانتقام السلاطين على الاقل لعبة حماس وتستحق نخسر فيها ولا لعبة مزهرية كل يوم تحصل جيشك ميت من قلاع اضعف منك وقوة قتال لاتعرف من اين تاتي ومن اين تدهب

العبوا الالعاب الاستراتيجيه مثل انتقام وكلاش وف كينق وتعرفون كلامي وتعرفون انكم تصرفون على لعبة غبية وادارة اغبا ووقحه وحرامية على لعبة زبالة مثل  وجيههم 
 حتى الدعم الفاشل طقعت مايرد لان حجرتله كم مره ويتهرب الكلب

الامضاء