الفاتحون : صراع العروش اليوم: 0    جميع المشاركات: 843

كلي:#4

انشأ موضوع

[نقاش عام] التحديث الجديد سيء للغاية

[انسخ الرابط] 3/90

تم النشر بتاريخ 2017-10-20 09:08:17 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

إدارة اللعبة المحترمين..بعد أن كسبتم الكثير من اللاعبين يبدو أنكم لم تعودو بحاجة وستجعلونهم ينفرون منكم...كثيراً ما تحدثنا عن محبتنا لهذه اللعبة أكثر من غيرها لميزاتها الرائعة واستطاعة الجميعع للعب بها..لكن بعد التحديث بات واضحاً أن هدفكم المادي بات أسمى وأوضح ، التحديث الجديد سيء للغاية ، يرجى إعادة الصيانة وإعادة التحديثات القديمة عالأقل لا نريد شيئاً جديداً . وإلا سنضطر آسفين لترك اللعبة و تحذير الآخرين حتى من اللعب بها لمدى سوئها.

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-10-21 14:28:28 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

ادارة زبالة لاتستحق منك ه`ا الكلام سبق وتكلمنا معهم بس الكلاب ابت الا ان تنبح

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2017-10-21 23:14:03 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

مافي شي جديد كل تحديث اخس من ثاني اعتزال. افضل صدقوني بكره يندمو ع العموم الله يعينكم بكره تطلع. لعبه جديده زي ماكانت انتقام وطلعت الفاتحون بكره تخش العاب جديده اعتزال افضل حل يارجال العالم تصرخ وتصايح ف مماليك وشات مماليك وف فيس بوك ومنتدى الفاتحون ماحد يجاوب منهم يعني بالعربي غصبن عنكم تلعبو ف لعبتنا ولا تجاوبو مع مستخدمين لعبه انتظرو تحديثات الجديده ههه اتوقع بتكون بعد قلعه 30 هيبه 1و 2 و3  عشان تشحنو حديد هههههه يعني ماراح تفلتو من شي

الامضاء
إلمختار
تم النشر بتاريخ 2017-10-22 15:44:19 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

بالنسبه لي رجعت لنتقام وخسارة الوقت الي ضاع هنا على الاقل نلعب انتقام ونت تحس فعلا انك تلعب لعبة مب لعبة قوتها تطلع بالمباني وتنزل بقتل الجنود هههههه ولا الحديد الي اضافو معه الخشب الان ولا الاستكشاف الي كان يساعد بالتسريعات وغيرو الجوائز فيه للاسواء ولا بطاقات الابطال مثل بيبرس وغيرة ماتحصلها الا بالشحن ! يعني تشحن ولا اقلب وجهك ماعندي مشكلة اشحن لاكن على ايش لعبة كلها اخطاء وميته وتفتقر للمتعه يا لبا انتقام قسم بالله انها افضل بمليون مره من الزلابه الي هنا يكفيك بس في انتقام انك تجلد قلاع فردي هنا لاتتوهق بالفردي تروح انت وجيشك هههه اجل ليه مسمينها لعبه حروب من فشل الى فشل بالنسبه لي انا خلاص تم المسسسح نهائي وخل الزلايب يقشرون بصل انت شوف صلا عدد مشاركات الدعم طقعت الي هو ابو الخرفان وشوف عدد مشاركات الاعبين تعرف السبب ورا الفشل هههههههههه قالك يعنني دعم

الامضاء