الفاتحون اليوم: 0    جميع المشاركات: 15595

كلي:#3

انشأ موضوع

[نقاش عام] موضوع سخيف نوعا ما

[انسخ الرابط] 2/85

تم النشر بتاريخ 2020-01-06 06:43:14 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

ما بعرف ان هاللعبه ليش غيرت سياستها  من لعبه للجميع للعبه لأصحاب الشحن انا دخلت اللعبه وقت كانت مملكه 12 
بس مع الايام بدئت اللعبه  تتراجع للأسف لوصلت هلأ لمرحله انها لعبة شحن وبس  بهديك الايام الحلوه كنا كلنا متل بعضنا وناس تشحن وعادي وعلاقات وحب  متبادل بين كل الاعضاء والاحترام غالب على الجميع رغم اختلاف الجنسيات والمذاهب والاديان الفاتحون كانت لعبة غايه في الروعه نسهر فيها ونحكي ونتشارك حتى حياتنا اليوميه بس اليوم الفاتحون تراجعت .... يمكن كون انا هيك صرت شوفها بسبب ان كل الي كانو معي اعتزلو ويمكن كون على حق بس خلص فات القطار نصيحتي للشركه اذا عملتو لعبه بتشبه الفاتحون بيوم من الايام لا تخربوها واطوروها متل ما طورتو الغاتحون انا غاصرت اللعبه بالعصر الذهبي وقبل العصر الذهبي بصراحه الكل بيعرف وحتى الاداره بتعرف ان جميع اللاعبين رفضو التحديث ووقفو عن الشحن وتركو الاراضي بكل الممالك بس للأسف الاداره طنشت الاعتراض واعتبرت نفسها وكأن ما شافت شي .
بأختصار رجعولنا الفاتحون الي حبيناها ونجمعنا فيها رجعولها روح الاثاره والمحبه روح الاحترام والعلاقات العاطفيه رجعولنا لعبتنا الغاتحون النا مو للأداره 
و يا ريت تنتبهو للأبواق العامه وتاخدو الابلاغات بصوره جديه لأن االوضع صار مقرف وخصوصا في اطفال بعمر 12 و 14 سنه  حرام صح ان الغلط من الغبي الي بيبعت بس الاداره لازم تأوجد حل لهاد الموضوع

الامضاء
بليز
تم النشر بتاريخ 2020-01-06 06:50:41 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

كفووو اللعبه صارت اعتماديه ع الشحن كل شوي بطل جديد شحن ونجلس نجمع فين واذا كملناه يضعفوه وينزلو غيره

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2020-01-07 04:18:30 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

نشكر حرصك وإهتمامك
ساقوم برفع  الإقتراحات للقسم المختص لدراستها وتطبيق ما يمكن تطبيقه

سوف تلاحظ في التحديثات المتتالية وجود تحسينات كبيرة في اللعبة 
وإضافات مميزة
في جوانب مختلفة ومنها التحديث القادم ان شاء الله

الامضاء