الفاتحون : صراع العروش اليوم: 5    جميع المشاركات: 954

كلي:#5

انشأ موضوع

[إقتراحات] لتطوير اللعبه وخلق جو افضل للعب

[انسخ الرابط] 4/218

تم النشر بتاريخ 2018-05-07 02:30:02 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

السلام عليكم عندي اقتراح وانا اشوفه افضل لتطور اللعبه وخلق جو من التنافس الي هو : فصل اللاعبين العرب عن غير العرب  وهذا راح يكون افضل من ناحيه التنافس لانه من الصعب التفاهم معهم ولا يمكن التنسيق بيننا الى في حاله وجود من يجيد التركيه او الانجليزيه ثانيا الاتراك قاعدين يخربو اللعب  الان لو نلاحظ كل السيرفرات الجديده تحت سيطرت الاتراك لان عددهم اكثر من العرب بكثير  من مملكة 13 وانت طالع شوف كلها اتراك وفِي كل مملكه يتفقون على العرب مو معقول الي يصير أتمنى تفصلونا يكون لعبه عربيه ولعبه اجنبيه مثل الالعاب الاستراتيجيه انتقام السلاطين مسوين نسختين عربيه واجنبيه لازم تحلو هذا الشي لانه الناس تلعب شهر وتترك اللعبه لانه انا مثلا مو عاجبني تحالفي العربي ابي أغير ما اقدر مافي الى اتراك لو رحت لهم دايم بكون في نضرهم جاسوس او في موضع شك وإذا قلت لي فيه نزوح مستحيل انزح للمملكة قويه وانا توي بادي اللعب أتمنى يوصل صوتي لكم السلام ختام

الامضاء
يهمني تطور اللعبه
تم النشر بتاريخ 2018-05-07 10:39:21 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

وعليكم السلام ورحمة الله 
مرحبا بك أخى اقتراحك جيد بالفعل ولكن الا ترى انه من الافضل وجود جميع الجنسيات معا فى نفس النسخة من اللعبة؟ فهذا هو ما يخلق جو التنافس والصراع بينهم

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-05-07 12:31:03 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

رسلان كلامك ميه ميه احسن شي انك تتعرف على جميع الجنسيات وهاذي جداً متعه لما تنافس نفسك مع الاجانب جمع نفسك مع العرب وحاول تكون اقوى منهم والله متعه

الامضاء
Jozeef
تم النشر بتاريخ 2018-05-07 21:02:58 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

السلام عليكم
أخي اللعبة استراتجية بالدرجة الاولى تعتمد على الفطنة و التخطيط و مدى تفاعلك .ان تنوع اللاعبين من ناحية اللغة و العرق يخلق جو تنافسي.  هذا اكيد كل حلف يحاول السيطرة على المملة و انت بدورك تستطيع ان تبني حلف قوي و تسيطر على المملكة. ثم هناك ممالك تحت سيطرة العرب اذا اردت ان تذهب اليهم فقم بالنزوح

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-05-08 10:05:22 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

مشكورين على مشاركتكم جميعا أخوتى :)

الامضاء