الفاتحون اليوم: 0    جميع المشاركات: 3824

كلي:#4

انشأ موضوع

[إقتراحات] اقتراح ضروري جدا لانه اصبح مشكلة

[انسخ الرابط] 3/179

تم النشر بتاريخ 2018-11-05 05:34:02 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

السلام عليكم . اقتراح هام جدا . يجب ان يوضع اداة تواصل لاستبدال الاميل المرتبط بإميل جديد و كلمة سر جديدة و يمكن وضعها في قائمة ربط الحساب و البريد الالكتروني . الامر ضروري جدا من فضلكم  . انا مثلا نسيت كلمة سر الاميل . فلو نسيت كلمة سر اللعبة كيف يمكنني استعادتها و انا لا استطيع الدخول الى الاميل .. هذا مثال بسيط

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2018-11-05 05:38:08 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته 

كلمة سر اى بريد الكترونى يمكن استعادتها من خلال التواصل مع الدعم الفنى لشركة جوجل او شركة ابل او حسب نوع البريد الذى قمت بربط الحساب به مع تقديم الاثباتات التى تؤكد ملكيتك للبريد الالكترونى بالطبع 
ونظام عدم فك ربط الحسابات تم انشاءه وتطبيقه حفاظا على الحسابات من السرقة والضياع

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2019-01-24 07:17:17 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

يا سيد ارسلان شكرا على الرد . انا اعرف انه ممكن استعادة البريد الالكتروني   لكن انا غير قادر على استرجاعه لانه ما عملت فيه حسب اميل بديل و لا وضعت رقم هاتف   . و اللعبة مرتبطة بهاد الاميل الي انا ناسي كلمة السر تبعته . لهاد السبب انا مضطر اني استبدل الاميل المرتبط باميل جديد حتى لا يضيع حسابي باللعبة لو نست كلمة السمر لحساب اللعبة . افهمت يا صديقي  و لهيك  رجاء حلو هالمشكلة .

الامضاء
تم النشر بتاريخ 2019-01-28 06:08:55 | اظهر مشاركات باديء الموضوع فقط

ننصح في مثل هذة الامور بالتواصل مع الدعم الفني مباشرة داخل اللعبة, ارجو التواصل عبر نظام التذاكر " واجهة الأمير◄ الإعدادات◄ الإبلاغ عن مشكلة "
مع توضيح وقت حصول المشكلة, حتى يتم الفحص والرد عليك.
دمت في خير

الامضاء